شات بحبك يا يسوع شات بحبك يا يسوع
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

صلاة الأم الحامل (بشفاعة القديس جيرار ماجيلا)

صلاة الأم الحامل (بشفاعة القديس جيرار ماجيلا)

القديس جيرار ماجيلا
أيّها الآب الحبيب، معطي الحياة ومحبّ البشر، أقدِّر نعمتك التي أسبغتها علينا بمشاركتنا فرحة خلق حياة جديدة. أشكرك على الجنين المتشبّث بالحياة الذي ينمو في أحشائي.
إملأني بسلامك ومحبّتك، حتّى يشعر طفلي بالسلام والأمان خلال أشهر الحمل.
إمنحني الشجاعة والفرح والقوّة حتّى تعبِّر كلّ نبضة من قلب طفلي عن الفرح والبهجة بهذا الكائن الضعيف والصغير المولود من عظمي ولحمي.

إحفظنا بأمان في حبّك الآن وفي ساعة الولادة، ليكون طفلي بصحّة جيّدة ويعيش ليحبّك ويخدمك في حياة مديدة. يا يسوع ومريم ويوسف، إبقَوا بقربي وبقرب طفلي. يا ملائكة الله، إحرسونا واحفظونا بأمان من كلّ أذى. آمين.
أيّها القدّيس جيرار شفيع الأمّهات الحوامل، أطلب منك تنمية هذه الحياة الجديدة داخل أحشائي.
ساعد طفلي لكي لا يشعر إلاّ بالحبّ بينما يتحضّر للمجيء إلى هذا العالم الذي خلقه الله لنا.
أرجوك بارك طفلي وأعطني نعمة عيش الأمومة العظيمة.
أيّها القدّيس العظيم جيرار، إحمِ طفلي الصغير هذا الذي هو ملك سيّدنا يسوع المسيح وامنحه نعمة المعموديّة باسم الآب والابن والروح القدس. آمين.
(الأبانا والسلام والمجد).

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات

 

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

تنويه هام

الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر.

تنوية هام

الموقع يقوم بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.مصادر أخبارنا هي اليوم السابع وجريدة صوت الحق ومواقع أخرى

من نحن

موقع صلوات يومية بوابة إلكترونية يومية شاملة ,يمزج موقع صلوات يومية بين كل ما يفيد الاسرة المسيحية والعربية من اخبار عامة اخبار قبطية واخبار عاجلة وافلام مسيحية وترانيم و قصص وسير قديسين وشهداء معجزات وفيديوهات مسيحية وقصص مصورة للكبار وقصص مصورة للاطفال وعروض نشاطات كنسية للأطفال والاسرة وصور مسيحية مواضيع روحية خدمات موقع صلوات يومية صوتيات ومرئيات غرائب وعجائب منوعات وطبخ والتقارير والتحليلات السياسية ومقالات كبار الكتاب ,جنبا إلي جنب مع الخدمات الترفيهية ببساطة كل ما تحتاجة

آحدث المقالات

جميع الحقوق محفوظة

شات بحبك يا يسوع